الخميس 28 مارس 2024 03:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلى يستعيد جهود عبد المنعم وطاهر فى موقعة سموحة بالكأس

يستعيد فريق الأهلي جهود الثنائي محمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر في مباراته القادمة ضد سموحة يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما غابا عن صفوف الفريق الأحمر في المباريات الماضية بسبب الإصابة.

واشتكى طاهر محمد طاهر من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وغاب لأكثر من شهر، فيما اشتكى محمد عبد المنعم من حالة إجهاد عام، قبل أن يتعافى الثنائي ويصبحا متاحين أمام الجهاز الفني قبل مباراة سموحة.

وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام المصري في الدوري، رغم انتظام طاهر في التدريبات الجماعية وخوض عبد المنعم تدريبات تأهيلية.

ويعاني الأهلي من نقص في خط الدفاع في ظل إصابة ياسر إبراهيم بشد في العضلة الضامة، وعدم جاهزية أيمن أشرف بعد إصابته منذ فترة في الركبة.

ومن المنتظر أن يحل محمد عبد المنعم أزمة النقص العددي في خط دفاع الأهلي قبل موقعة سموحة، وكذلك في مباراته القادمة ضد الزمالك في قمة الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد خوض 13 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر أية مباراة.