الجمعة 19 أبريل 2024 01:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

رياضة

مرتضى منصور عن تمرد لاعبي الزمالك بسبب راتب زيزو وصفقة الأهلي المشبوهة

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ما تردد حول تمرد عدد من لاعبي الزمالك بسبب راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وقال مرتضى منصور في مقطع مصور عبر قناة على منصة يوتيوب: البعض تحدث أن لاعبي الزمالك تمردوا عليا واعترضوا في الاجتماع معهم بسبب حصول زيزو على راتب كبير، هذا لم يحدث على الإطلاق وكذب.

وعن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد المنتقل للنادي الأهلي قال رئيس الزمالك: أغلقنا ملف مروان مروان عطية، لدينا رغبة موقعة من اللاعب فترة تواجده مع الاتحاد.

وأضاف: انتقال مروان عطية من الاتحاد للأهلي صفقة مشبوهة، لأول مرة في التاريخ نادي يتنازل لآخر على بطولة وهو ما حدث في سوبر السلة هذه ليست رياضة.

وأكمل: فيريرا لم يطلب التعاقد مع مروان عطية مطلقا، عندما تم طرح اسمه في وقت سابق كنا نمتلك اسلام جابر وروقا فقط في وسط الملعب ولكن الآن لدينا العديد من اللاعبين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.