السبت 20 أبريل 2024 01:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

سعر الذهب الآن في مصر.. عيار 21 يسجل 1830 جنيها

سعر الذهب الآن في مصر، يشهد سعر الذهب خلال الفترة الحالية حالة من التذبذب بعد قرارات البنك المركزي الخاصة بسعر الصرف وطرح شهادة الـ25% في البنكين الأهلى ومصر.

وتعتبر أخبار سعر الذهب، الأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي، لا سيما خلال الفترة الماضية من قبل المصريين، باعتباره ملاذ آمن من أجل استثمار أموالهم.

وسجل سعر الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا في نحو 1830 جنيها، في حين سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1568 جنيها.

سعر الذهب في مصر مساء اليوم السبت 14 يناير 2023
سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 2091 جنيه في مصر

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1830 جنيها في مصر

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 1568 جنيها في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر الآن نحو 14640 جنيها

وسجلت الأونصة نحو 1920 دولارا


يذكر أن سعر الذهب للجرام الواحد يختلف بالمصنعية ومن محل صاغة إلى آخر، وهو ما يتطلب أن يكون الشخص على علم بكل ما يدور في سوق الصاغة لمعرفة سعر الذهب.

وعلى من يقوم بشراء الذهب الحصول على فاتورة مختومة من محل الصاغة بالذهب المشترى والسعر والجرام وكل ما يخص ما تم شراءه من الذهب.