الجمعة 26 أبريل 2024 09:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

الأهلي يقترب من التعاقد مع جاكسون موليكا

أكد مصدر في النادي الأهلي اقتراب مسؤولي النادي، من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا ، لاعب نادي ستاندارد لييج البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

وأضاف المصدر: يسعى النادي الاهلي الى انهاء كافة الامور المتعلقة بالصفقة حتى يتم الاعلان عنها رسميًا.

وعلى صعيد اخر، شارك الأهلي في كأس العالم للأندية من قبل في 7 نسخ من قبل وكانت دائمًا مباراته الأولي في البطولة مثيرة لذا استطاع الفوز في 4 مرات وخسر 3.

وتعرض فيتو جميع نتائج النادي الأهلي في مواجهاته الأولي في مونديال الأندية.

كأس العالم للأندية 2005

وشارك الأهلي في بطولة العالم للأندية عام 2005 وواجه في الدور الأول نادي إتحاد جدة السعودي وخسر الأهلي بهدف مقابل لاشيء أحرزه محمد نور.

كأس العالم للأندية 2006
كما شارك الأهلي في بطولة العالم للأندية عام 2006 وواجه في الدور الأول نادي أوكلاند سيتي وهو نفس الفريق الذي سيواجه الأهلي في هذه النسخة واستطاع الأهلي الفوز بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما فلافيو ومحمد أبوتريكة.

كأس العالم للأندية 2008
وشارك الأهلي في بطولة العالم للأندية عام 2008 ولم يلعب فى الدور الأول، ليبدأ مبارياته أمام باتشوكا المكسيكي في الدور الثاني ليخسر الأهلي 2/4 وأحرز أهداف الأحمر، بنتو لاعب باتشوكا في مرماه وفلافيو مهاجم الفريق.

كأس العالم للأندية 2012
كما شارك الأهلي في نسخة كأس العالم للأندية 2012 من الدور الثاني أمام سانفريس هيروشيما الياباني وفاز الأحمر بهدفين مقابل هدف أحرز الأهداف أبوتريكة، السيد حمدي.

كأس العالم للأندية 2013
وخسر الأحمر في أولي مبارياته في الدور الثاني أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني بهدفين مقابل لاشيء.

كأس العالم للأندية 2020
وفاز الأهلي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2020 علي نادي الدحيل القطري بهدف أحرزه حسين الشحات

كأس العالم للأندية 2021
وشارك الأهلي في كأس العالم 2021 وفاز في الدور الثاني علي مونتيري المكسيكي بهدف مقابل لاشيء أحرزه محمد هاني