الجمعة 26 أبريل 2024 06:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

مرتضى منصور يفتح النار على الأهلي وعبد الحفيظ.. ويكشف نتيجة فحص فتوح وجمعة

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعض التصريحات الهامة عن بعض الأمور داخل القلعة البيضاء، كما تحدث عن النادي الاهلي بعد التعادل أمام المصري.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية "أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق، خضعا لفحص لجنة مكافحة المنشطات، حيث تم أخذ عينة من أحمد فتوح وعبد الله جمعة، وسيتم إرسالها إلى برشلونة لفحص العينات بدقة".

وأضاف "أنباء إيقاف فتوح وجمعة لمدة موسمين غير صحيحة، الثنائي قام بعمل تحليلات 3 مرات خلال الأيام الماضية، وجاءت النتيجة سلبية، وفتوح جاهز لمواجهة بيراميدز في الكأس، لقد تراجعت عن قرار إيقاف المستحقات، وسيتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبل".

وكشف "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قام بسب حكم لقاء المصري، ويجب معاقبة سيد عبد الحفيظ من جانب لجنة المسابقات، الحكم وقع في خطأ إنهاء اللقاء قبل أن يسجل الأهلي هدف الفوز".

وتابع "طالبت جمهور الزمالك بدعم الفريق والجهاز الفني، الفارق حاليا 5 نقاط مع الأهلي، ولدينا مباراة ضدهم في الدور الأول، وأخرى في الدور الثان، كما أن التحكيم المصري تسبب في خسارة الزمالك 7 نقاط ، أما الأهلي لم يخسر أي نقطة بسبب خطأ تحكيمي".