الأربعاء 21 فبراير 2024 12:34 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا هيئة الكتاب تصدر «فجر الضمير» ترجمة سليم حسن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية.. ”قمة تجارية” قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات آرسنال مع بورتو بدوري أبطال أوروبا محمد إمام يكشف عن مجموع إيرادات «أبو نسب» ويوجه رسالة لصناع «الحريفة» تشكيل أرسنال المتوقع أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا ”صواريخ فى سماء القاهرة”.. هل تدخل الألعاب النارية البلاد بشكل رسمي؟ انطلاق تدريبات الترقي لمعلمين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية موعد مباراة آرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بعد صدور قانون إنشاء «جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها»: وزير المالية: هدفنا الاستغلال الأمثل لموارد الدولة وتعظيم العائد عليها وزيرة التعاون الدولي تلتقي السفير القطري بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون والجهود التنموية بين البلدين وزير الخارجية الروسي يصل إلى البرازيل لحضور اجتماع وزراء خارجية ”العشرين”

فن

إنجي وجدان: طول الوقت حد مستقصدني وفيه ناس بوظت علاقتي بـ«مكي»

كشفت الفنانة إنجي وجدان، أن بعض الأشخاص خرَّبوا علاقتها بالفنان أحمد مكي، مُشيرة إلى أنه كانت تجمعهم علاقة صداقة قوية.

وقالت «وجدان»، خلال لقاءها مع برنامج «الستات» مع الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، المعروض عبر فضائية «النهار»: "أنا ومكي كنا أصحاب، ولكن فيه حد دخل وبوظ كل حاجة، المفروض ما كانش يصدق أو يسمع الكلام اللي اتقال له".

وأشارت الفنانة إنجي وجدان، إلى أن هناك من يتربص بها من الوسط الفني، قائلة: "أنا طول الوقت فيه حد مستقصدني وحاططني في دماغه من زملائنا بالوسط الفني".

وتحدثت إنجي وجدان، عن موقفها من عمليات تكميم المعدة وجراحات التخسيس، مُشيرة إلى أنها فكرت في إجراء الجراحة ومن الممكن أن تجريها بأحد الأيام، لاسيما وإنها «مش عيب».

وتابعت: "أمي عقدتي في حياتي، وكانت مش شيفاني حلوة، وأنا أهلي أطباء وعملية التخسيس مش سهلة، وفيها بنج ممكن ناس تقوم منه أو لأ"، موضحة أنها كانت رياضية ولطالما شاركت في بطولات.

واختتمت الفنانة إنجي وجدان حديثها، بالإشارة إلى اتهام البعض لها بالتشجيع على السمنة، مؤكدة أنها لا تشجع على زيادة الوزن مطلقًا، بل تشجع على أن يحب كل شخص نفسه كما هي، وقالت: “أنا وجوزي حبنا بعض وارتبطا واتجوزنا.. وهو بيحبني زي مانا سواء تخنت أو لا”.

تجدر الإشارة إلى مشاركة الفنانة إنجي وجدان في مسلسل «ونسني»، والذي تدور أحداثه حول عدد من الشباب، يدشنون مشروعًا خاصًا بهم، وهو تطبيق إلكتروني باسم «ونسني»؛ لمساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يونس العميل ويحصل على تقييم عالي.