السبت 18 مايو 2024 10:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في أبطال إفريقا

رياضة

محمد محمود يكشف دور الجمهور عقب إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية

قال محمد محمود لاعبي الأهلي والمعار لنادي الاتحاد السكندري ان الإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية كانت نتيجة صدام صغير في المران مع وليد سليمان شعرت وقتها بالآم في الركبة .

واضاف لاعب الاتحاد السكندري في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " شعرت بآلام في الركبة كانت لا تشير بقطع في الرباط الصليبي نهائي ، وخضعت للأشعة الطبيب التي تعاملت معه كان أهلاوي ولما سألته خير يا دكتور ، قالي لي خليك مؤمن بالله ، الاشعة أثبتت تعرضك لقطع في الرباط الصليبي مرة اخرى ".

وتابع " لم استطع تمالك نفسي من البكاء بعد العودة للمنزل ومقابلة والدتي ، لكن كان لدي صبر كبير وطمأنينة ".

وأكمل " فوجئت بتجمع عدد من الجمهور بشكل كبير أسفل المنزل لدعمي وهتفو بأسمي وشعرت بسعادة كبيرة وقتها ".