الجمعة 26 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

عاجل.. مانشستر سيتي يتأخر بثنائية أمام ساوثهامبتون فى الشوط الأول بكأس الرابطة

تفوق ساوثهامبتون على ضيفه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة مع نهاية الشوط الأول، من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات اليوم الختامي، لدور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2022-2023.

سجل سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الأول فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وأضاف موسى دجينيبو، ثانى أهداف صاحب الأرض فى الدقيقة 28، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم أورتيجا حارس السيتي.


ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: كانسيلو، ووكر، لابورتي وجوميز.

الوسط: فيليبس، جوندوجان و فودين.

الهجوم: بالمر، ألفاريز وجريليش.


وتأهل فريق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق ساوثهامبتون فوزاً صعباً أمام لينكولن سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانت ماري" في نفس الدور من البطولة.

وتاريخياً التقى فريقا ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي في 80 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض في الفوز خلال 25 لقاء والتعادل في 22 والخسارة أمام السيتزنز في 33 مواجهة.

وبلغت اجمالي أهداف ساوثهامبتون 102 هدفاً مقابل 125 لصالح فريق مانشستر سيتي بينما متوسط حضور الجماهير للمباريات 19 ألف و446 مشجع.

وكانت آخر مباراة جمعت ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي انتهت بفوز الأخير برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي خلال أكتوبر الماضي.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا للمنافسة على كل الألقاب التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي بعد تدعيم صفوف السيتزنز بصفقة نارية بحجم النجم النرويجي إيرلينج هالاند المنتقل من صفوف بوروسيا دورتموند.