الإثنين 20 مايو 2024 05:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

فن

ضربة جديدة لـ محمد رمضان.. يوتيوب يحذف أغنية «على وضعنا» لهذا السبب

حذَفَ موقع «YouTube» أغنية «على وضعنا»، للفنان محمد رمضان، والتي شاركه فيها المطرب أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية بعد أيام من طرحها.

ويعود سبب حذف الأغنية إلى مطالبة عضو فرقة «شارع 3»، محمود بدر، بحذفها بسبب حقوق الملكية الفكرية.

وقال محمود بدر، إن لديه مستندات تؤكد حقوق الملكية والنشر لكلمات أغنية «لسه ما اتخلقش»، والتي قام بغنائها مؤخرًا الفنان محمد رمضان بصحبة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية وتحمل عنوان «على وضعنا»، وتم حجبها، وهو الأسم الذي اختاره رمضان للأغنية بدلا من لسه متخلقش، وبعدما تأكد YouTube من صحة المستندات قرر حجب الكليب وحذفه من قناة النجم محمد رمضان.

وأكد المطرب محمود بدر أن أغنية «لسه ما اتخلقش»، مسجلة ولا يحق لغيره استغلالها، وما قام به محمد رمضان يعد اعتداء على حقوق الملكية وهو ‏ما دفعني لإغلاقها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ورغم قيام رمضان بالتفاوض مع بدر للحصول على مبلغ قانوني مقابل التنازل إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الان وباءت المفاوضات بالفشل.

يُذكر أن أغنية «على وضعنا»، كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي «MR1»، عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

وفي وقتٍ سابق، علق رمضان عن تعاونه مع أحمد عدوية،
قائلًا: " التعاون دا اتسجل في تاريخي اني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

تجدر الإشارة إلى تروج محمد رمضان، للأغنية، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدونًا: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب «على وضعنا»، مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية..ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".