السبت 20 أبريل 2024 02:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

رياضة

محامي عبدالله السعيد: ”الأهلي مُلزم بتعويض اللاعب”

كشف شريف العطافي محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تطورات قضية اللاعب، مع النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة.

وقال العطافي خلال تصريحات إذاعية: "الموقف الحالي أنه تم صدور حكم ضد النادي الاهلي، بموجبه يكون ملزم بدفع تعويض للاعب".

وتابع: الحكم من المفترض أن يصدر في أقرب وقت من قبل المحكمة الدولية، وسيقوم "كاس" بانتظار مركز التسوية والتحكيم الرياضي".

وأوضح محامي عبدالله السعيد: "قمنا بالطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم، والأزمة مع الأهلي فقط لا يواجد أطراف آخرى، ونادي أهلي جدة لا دخل له في هذه الدعوى".

وأضاف: "بيراميدز يساند اللاعب بشكل مستمر، بسبب القضايا المرفوعة عليه، ومازلنا نطعن عن القضايا التي كانت ضد اللاعب، والحجز على أمواله".

وأردف: مازالت أموال اللاعب محجوز عليه، واللاعب متاثر للغاية بكل ما يحدث، وكل الأحكام التي تصدر ضد اللاعب، لها تأثير سلبي على اللاعب، وفيفا برو هي من توسطت من أجل أن يقوم عبدالله السعيد، بإجراء حوار مع صحيفة "ذا أثليتك".

واستكمل: "حاولنا التواصل مع النادي الأهلي، من أجل حل الأزمة بشكل ودي، وفوجئنا برفض الأهلي وتم الحجز على أمواله، والإجراءت لم تكن انتهت، ومن المفترض أن يتم صدور قرار خلال الربع الأول من السنة، ولكن هذه تقديرات اجتهادية، وكل هذه الاجراءات تأخد توقيت، وسيكون هناك طعن للمحكمة السويسريه، وكل هذه الاجراءات تأخذ وقت".

وأتم: "الطعن سيكون على حسب الحكم هيكون في مصلحة مين، الاهلي قدم طعن خلاص، و لم نطعن حتى الان، الموضوع قرب يخلص بالنسبة للإجراءات خارج مصر، أما فيما يتعلق بالحجز على امواله ف ده يرجع للقضاء المصري وبيأخذ وقته".