السبت 11 مايو 2024 06:41 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رغم رفع الإيقاف.. ضربات موجعة لـ كهربا في الأهلي

تلقي محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، ضربات موجعة خلال الساعات الماضية رغم تلقيه تأكيدات بأحقيته في المشاركة في المباريات.

وكان اتحاد الكرة المصري تلقي خلال الساعات الماضية تأكيدات بأحقية كهربا في المشاركة في المباريات مع الاهلي بداية من 12 يناير، وفقًَا لتأكيدات الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ضربات موجعة لـ كهربا في الأهلي

- الاستبعاد من قائمة لقاء المصري

قرر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي خروج كهربا من قائمة لقاء المصري، رغم تأكيدات بوصول ما يفيد أحقية اللاعب في المشاركة، كما قرر مسئولو النادي الأهلي عدم المجازفة نهائيًا بمشاركة اللاعب في المباريات بداية من لقاء المصري غدًا لحين وصول خطاب رسمي بذلك.

بعد ارتفاع الدولار زيادة قيمة الغرامة بالجنية المصري:

سجلت الغرامة المُوقعة على كهربا بعد ارتفاع سعر الدولار إضافة إلى الفائدة، إلى نحو 73 مليون جنية لصالح نادي الزمالك، حيث كانت قبل زيادة سعر الدولار بقيمة 46 مليون جنيه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في آخر مبارياته بالدوري، تمكن من تحقيق الفوز على حساب نادي انبي بهدفين دون رد، في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر بالجولة الثانية عشر.

ويتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، اذ فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات.