الأحد 19 مايو 2024 07:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الحماية المدنية تسيطر علي حريق عقار مكون من 5 طوابق بشبرا الخيمة تنقلات في 5 مدن.. محافظ قنا يصدر حركة محليات محدودة بين رؤساء المدن بسبب خلاف على مخدرات.. المشدد 7 سنوات لديلر قتل شخصا فى مشاجرة بشبين القناطر في احتفالية اليوم العالمي لقارة أفريقية المركز القومي للترجمة يكرم المترجم الغفاري ..الأحد المقبل المجلس الإقتصادي لسيدات الأعمال باتحاد الغرف المصرية يعد برنامج تدريبي بالتنسيق مع يونيدو البحرين المشدد 3 سنوات لنجار وعاطل لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار في المخدرات بشبرا الخيمة 93 مهندساً بنقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة معرض التشييد والبناء ارتفاع ضحايا حادث اصطدام أتوبيس باشخاص بدائرى شبرا الخيمة لـ10 أشخاص التعليم ترد علي واقعة الاعتداء علي طالبين في الثانوية العامة بالإسماعيلية بالأسلحة البيضاء بسبب رفض الغش فودين يضيف الهدف الثانى للسيتى ويقترب من حسم لقب الدورى احتفالية ”المتاحف والتعليم والبحث ”بمكتبة الإسكندرية

حوادث

الداخلية: تحرير 411 مخالفة لمحال مخالفة لقرار الغلق

محال مخالفة لقرار الغلق
محال مخالفة لقرار الغلق

حررت أجهزة الأمن 411 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة،وذلك جاء بناء علي قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاحومخالفات متنوعة مثل مخالفات المرور، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل مخالفي القانون، وجاري استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولةلمكافحة الجريمة بشتى صورها.