الخميس 18 أبريل 2024 08:40 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. رجال الشرطة يشاركون المواطنين ويوزعوا الهدايا عليهم إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

فن

الطفل يوسف أحمد ل”النهار”:كريم محمود عبد العزيز علمنى كتير وأنتظر عرض فيلمى ”ساندوتش عيال”

أكد الطفل يوسف أحمد الشهير بطفل "الغزالة رايقة" التى تم تقديمها ضمن أحداث الفيلم الشهير "من أجل زيكو" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز و منة شلبي مؤخرا،سعادته بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبد العزيز فى هذا العمل و الذى وصفه ب "سبب شهرتى".

وأضاف الطفل "يوسف" خلال تصريحاته ل"النهار"،أن الفنان كريم محمود عبد العزيز له فضل كبير عليه في شهرته أمام الجمهور،وتعلم منه العديد من النصائح بمجال الفن.

وأشار إلى إنتهاؤه من تصوير الفيلم الكوميدى الجديد "ساندوتش عيال"،بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى الذى كشف عن مشاركة 9 أطفال فى بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية، ومنذر مهران أو "سمير" فى "جزيرة غمام"، وزياد الشرقاوى "كريم" فى "ولاد ناس" .

تدور أحداث الفيلم حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبى على الأطفال، وأن النجم سامح حسين يظهر في دور محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما.

يعد فيلم "ساندوتش عيال" عودة للنجم سامح حسين للسينما بعد غياب دام نحو 3 سنوات، حيث كان آخر أعماله في السنيما فيلم "عيش حياتك" الذي تم عرضه عام 2019 ، وهو فيلم رومانسي كوميدي من بطولة سامح حسين، ساندي، إدوارد ،مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، إخراج تامر بسيوني، تأليف وسام حامد.