النهار
الأحد 28 يونيو 2026 08:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان «الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية شيخ الأزهر ونائبة الأمين العام للأمم المتحدة يؤكدان ضرورة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إطار منظومة أخلاقية تحفظ كرامة الإنسان المركز الإقليمي لاتفاقية بازل يستعين بالدكتور وائل رضا لدعم ملف الإعلام والتوعية البيئية الكفراوي وعزمي يزوران وزارة الإنتاج الحربي لبحث شراكة استراتيجية تخدم المهندسين والصناعة الوطنية وكالة انباء نوفستي الروسية تحتفل بعيدها ”الـ 85” في القاهرة مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تلتقى بأعضاء مجلس النواب


التقت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 بديوان عام المديرية بالأستاذ مجدي الأمير عضو مجلس النواب، واللواء محمد السعيد عوض عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية.

هنيء السادة النواب الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، على ثقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكيلاً للوزارة لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، متمنين لسيادتها التوفيق والنجاح.

حضر اللقاء المهندس محمد أبو النيل مدير عام الإدارة الهندسية، والأستاذ إيهاب ندا مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية.

تطرق السادة النواب الى الحديث حول بعض احتياجات مراكز الشباب كاستكمال الدور الثاني بمركز شباب الربع، وعمل سور حول ملعب مركز شباب منشأة بيطاش بإدارة شباب تمي الامديد، وملعب مركز شباب الزهايرة بالسنبلاوين، كما تم تقديم مذكرة للدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بصرف ادوات رياضيه لمركز شباب العزاوى، والجلايله، وكفر طنبول القديم.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة خلال اللقاء بالسادة النواب على تعاون مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية مع السادة النواب، للارتقاء بمنظومة العمل بالشباب والرياضة بالدقهلية على مستوى مراكز الشباب والأندية الرياضية، وبحث فرص الاستثمار الممكنة بكل هيئة شبابيه ورياضيه، لتحقيق عائد يستغل فى تنفيذ الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية داخل مراكز الشباب بالدقهلية، فى ضوء استراتيجية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

واوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة أن الفترة المقبلة سيتم التواصل مع السادة النواب بمحافظة الدقهلية، عن طريق الاتصال السياسى بالمديرية، وتقديم بيان بالخطة المركزية والخطة الاستثمارية، وكذلك خطة حياة كريمة فى المرحلة الثانية للهيئات الشبابية بمحافظة الدقهلية، بدعم من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.