السبت 24 فبراير 2024 09:03 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

حوادث

بـ25 عربية.. الداخلية تضبط عصابة تخصصت في بيع السيارات المحظور جمركياً بالقاهرة والجيزة

ضبط عصابة تخصصت في بيع السيارات المحظور جمركياً
ضبط عصابة تخصصت في بيع السيارات المحظور جمركياً

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى من ضبط سيارة ملاكى "محظورة جمركياً" قيادة (أحد الأشخاص - مقيم بمحافطة القاهرة) لعدم حمله رخصة تسيير ، وما تبين أن اللوحات المُثبتة عليها خاصة بسيارة ملاكى أخرى ، وما قرره قائد السيارة المضبوطة بإستعارتها من صديق له (مُحدد) يعمل فى مجال تجارة السيارات (مقيم بنطاق محافظة الجيزة) لإستقبال أحد أقاربه قادم من السفر ونفى علمه بكون اللوحات المثبتة على السيارة تخص سيارة أخرى.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى.. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من (5 أشخاص "لأربعة منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطه الإجرامى فـى الإتجار بالسيارات (المحظور بيعها جمركياً) بإستخدام أوراق "مزورة" منسوب صدورها لعدد من الجهات.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى فـى هذا المجال وعُثر معهم على (أوراق ومجموعة من التفويضات "المزورة" - طابعة ليزر تستخدم فـى تزوير الكارنيهات) كما أرشدوا عن (عدد 25 سيارة) بحوزة 14 شخص " تم ضبطهم".


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.