النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:46 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح

عربي ودولي

اشتعال النيران في مركز التجنيد العسكري الروسي بمنطقة براتسك

أضرمت النيران في مبنى عسكري في براتسك بروسيا خلال الليل، وأفادت الأنباء ان النيران اشتعلت فى المبنى حوالى الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلى ، ولم ترد أنباء عن وقوع اصابات لكن كان بداخلها موظفان وبحسب ما ورد اندلع الحريق من داخل المبنى.

ولاحظت السلطات وجود شخص مشبوه يرتدي ملابس سوداء بالكامل، وصعدوا فوق سياج حديدي، ويجري البحث عن منفذ الحريق المزعوم، ويأتي ذلك في الوقت الذي زعم فيه الجيش الروسي ، الأحد ، أنه نفذ ضربات صاروخية مميتة على ثكنات تستخدمها القوات الأوكرانية ردًا على مقتل عشرات الجنود الروس في هجوم صاروخي قبل أسبوع.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن صواريخها أصابت قاعدتين مؤقتتين تأوي 1300 جندي أوكراني في كراماتورسك بمنطقة دونيتسك الشرقية ، مما أسفر عن مقتل 600 منهم.

وقال المتحدث باسم الوزارة إيغور كوناشينكوف إن الضربات كانت انتقاما للهجوم الأوكراني في ماكيفكا الذي قتل فيه 89 جنديا روسيا على الأقل.

وقال سيرهي تشيرفاتي ، المتحدث باسم القوات الأوكرانية في الشرق ، لوكالة أسوشيتيد برس إن الضربات الروسية على كراماتورسك أضرت بالبنية التحتية المدنية فقط ، مضيفًا: "القوات المسلحة لأوكرانيا لم تتأثر".