الإثنين 29 أبريل 2024 12:23 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

عربي ودولي

اشتعال النيران في مركز التجنيد العسكري الروسي بمنطقة براتسك

أضرمت النيران في مبنى عسكري في براتسك بروسيا خلال الليل، وأفادت الأنباء ان النيران اشتعلت فى المبنى حوالى الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلى ، ولم ترد أنباء عن وقوع اصابات لكن كان بداخلها موظفان وبحسب ما ورد اندلع الحريق من داخل المبنى.

ولاحظت السلطات وجود شخص مشبوه يرتدي ملابس سوداء بالكامل، وصعدوا فوق سياج حديدي، ويجري البحث عن منفذ الحريق المزعوم، ويأتي ذلك في الوقت الذي زعم فيه الجيش الروسي ، الأحد ، أنه نفذ ضربات صاروخية مميتة على ثكنات تستخدمها القوات الأوكرانية ردًا على مقتل عشرات الجنود الروس في هجوم صاروخي قبل أسبوع.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن صواريخها أصابت قاعدتين مؤقتتين تأوي 1300 جندي أوكراني في كراماتورسك بمنطقة دونيتسك الشرقية ، مما أسفر عن مقتل 600 منهم.

وقال المتحدث باسم الوزارة إيغور كوناشينكوف إن الضربات كانت انتقاما للهجوم الأوكراني في ماكيفكا الذي قتل فيه 89 جنديا روسيا على الأقل.

وقال سيرهي تشيرفاتي ، المتحدث باسم القوات الأوكرانية في الشرق ، لوكالة أسوشيتيد برس إن الضربات الروسية على كراماتورسك أضرت بالبنية التحتية المدنية فقط ، مضيفًا: "القوات المسلحة لأوكرانيا لم تتأثر".