الخميس 25 أبريل 2024 05:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

عربي ودولي

إعصار ”القنبلة” يقطع الكهرباء عن 500 ألف منزل في كاليفورنيا الأمريكية

ذكرت صحيفة (ذا هيل) الأمريكية أن عاصفة إعصار القنبلة التي اجتاحت ولاية كاليفورنيا الأمريكية تركت أكثر من 500 ألف منزل دون كهرباء حتى صباح اليوم الأحد.

ووفقا لموقع "باور أوتاجي" المختص بجمع وتسجيل بيانات انقطاع التيار المباشر من المرافق في جميع أنحاء العالم، فإن التيار الكهربائي انقطع عن حوالي 528 ألفا و927 منزلا بولاية كاليفورنيا حتى صباح اليوم، بعد أن تسبب إعصار القنبلة في هطول أمطار غزيرة على الولاية الأسبوع الماضي.

وحذر المسؤولون الأمريكيون من استمرار هطول الأمطار الغزيرة والرياح العاتية والثلوج وما ينتج عنها من فيضانات وانهيارات طينية وارتفاع سريع في الأنهار.. كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية من أن ولاية كاليفورنيا ستضرب بعواصف متواصلة طوال الأسبوع المقبل.