الخميس 28 مارس 2024 11:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب النجم الساحلى: كريستو لديه القدرات الفنية اللازمة للتألق مع الأهلى

تحدث محمد علي نفخة، المدرب العام في نادي النجم الساحلي، على مستوى محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد، مشيرا إلى أنه يملك إمكانيات رائعة.

وقال نفخة، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "كريستو لديه القدرات الفنية والبدنية اللازمة للتألق مع النادي الأهلي".

وأضاف: "كريستو يجيد اللعب على الأطراف، وهو يشبه وليد سليمان في امكانياته وأدائه داخل الملعب".

وأعرب محمد الضاوي "كريستو" المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من النجم الساحلي التونسي، عن سعادته بارتداء قميص النادي، مؤكدًا أنه سوف يبذل كل ما لديه حتى يصبح إضافة حقيقية للفريق، وأن تكون له بصمة واضحة ويسهم في الفوز مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأكد الضاوي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

وأضاف أنه يتطلع إلى الفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به، مشددًا على أن طموحاته مع النادي بلا حدود في ظل ما يملكه من إمكانات وتاريخ وشعبية.

وكشف الضاوي أن لقب كريستو يصاحبه منذ الصغر منذ أن أطلقه عليه أبناء عمومته، ويعتز كثيرًا بهذا اللقب الذي بات ملازمًا له.

وأشار إلى أن تواجد مواطنه علي معلول في الأهلي أمر يسعده للغاية، خاصة أنه لاعب كبير وصنع تاريخًا مشرفًا مع الفريق، وبات نموذجًا يحتذى لكل لاعب في تونس بعد الإنجازات والبطولات والنجاحات التي حققها مع الأهلي، موضحًا أن معلول رحب به وتمنى له التوفيق، وأوضح له أن الأهلي فريق بطولات ولا يتوقف دائمًا عن البحث المستمر عن الألقاب، وأن تواجده في نادي القرن الإفريقي يمثل خطوة مهمة في مشواره مع الكرة ويفتح له الطريق نحو الدخول في حسابات المنتخب التونسي.