الأحد 12 مايو 2024 09:04 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

رياضة

سامسون أكينيولا، كشف حساب مهاجم الزمالك المُعطل

سامسون أكينيولا، أثار المستوى الذي يقدمه البنيني سامسون أكينيولا مع الزمالك منذ انطلاق الموسم الكثير من التساؤلات لدى جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاقدت إدارة نادي الزمالك مع سامسون في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من كاراكاس الفنزويلي بقيمة بلغت 900 ألف دولار وتوقع الجميع من اللاعب ان يكون خير داعم لهجوم الابيض ولكن الأخير لم يقدم المردود المنتظر منه.

وشارك سامسون في 88 مباراة بمسيرته الاحترافية قبل المجيء للزمالك، بواقع 6948 دقيقة سجل خلالها 33 هدفا وصنع 12 آخرين.

وارتفع سقف طموحات جماهير نادي الزمالك بعد قدوم سامسون خاصة أن البنيني سجل هدفا رائعا في أول مشاركة له مع القلعة البيضاء في الدوري ولكنه كان الهدف الوحيد في 8 مباريات خاضها.

أرقام سامسون أكينيولا مع الزمالك

لم يستطع سامسون المشاركة في دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك في دور الـ64 والـ32 بسبب التأخر في قيده أفريقيا، ولذلك لم يشارك سامسون مع الزمالك سوا في الدوري المصري، حيث شارك في 8 مباريات بواقع 277 دقيقة فقط سجل خلالها هدفا وحيدا وتلقى بطاقة صفراء.

البنيني سامسون أكينيولا

وغاب البنيني فترة كبيرة عن الزمالك بسبب الإصابة بواقع مبارتين في الدوري المصري كما غاب عن مباراة السوبر المصري أمام الأهلي وترى جماهير الزمالك أن البنيني يعاني من زيادة واضحة في الوزن وانخفاض في المستوى البدني خاصة أنه لم يشارك مع القلعة البيضاء في مباراة كاملة سوا مرة واحدة أمام الداخلية.

كما غاب سامسون فترة عن تدريبات الزمالك وتأخر عن موعد الوصول المحدد له للمشاركة في التدريبات الجماعية، بسبب ظروف الطيران في بلاده في فترة الأجازة التي منحها فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بفترة توقف الدوري الماضية، وذلك أبعده عن المشاركة بصفة أساسية وتراجع مستواه البدني مما أثار غضب جماهير الفارس الأبيض.