الجمعة 29 مارس 2024 11:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا: تشيلسي ضد مانشستر سيتى دائما صعبة وأتمنى العودة لمستوانا

تحدث المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن اخر استعدادات فريقه لمواجهة تشيلسي، غدًا الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حل مانشستر سيتي ضيفًا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "لا يهم مركزنا في هذه المباراة، دائمًا ما تكون مواجهة صعبة خاصة على ملعب ستامفورد بريدج".

وأضاف جوارديولا: "علينا اللعب بطريقتنا ومحاولة الحفاظ على النسق، نحن نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجميع يعلم صعوبة ذلك، بعد كأس العالم ننتظر تحديات كبيرة في جميع البطولات".

وواصل مدرب السيتي: "كنا أفضل من منافسينا في جميع المباريات، باستثناء مباراة برينتفورد، لكن الأمر يتعلق بالنتائج، لن يكون الأمر سهلًا أبدًا، أنظر إلى مباراة إيفرتون، لست محبطًا مما حدث، لكن نأمل في أن نستعيد مستوانا في مباراة تشيلسي".

وعن مستقبل برناردو سيلفا قال بيب : "إنه لاعب أساسي معنا ومهم وجوده داخل وخارج الملعب، إنه لاعب رائع في مواجهة الفرق الكبرى وفي المباريات الحاسمة دائمًا ما يظهر بدور البطولة، لم يتغيّر شيء بشأن مستقبله لكي أتحدث عنه".

وتابع عن لاعبه الشاب لويس: "لقد فاق توقعاتي، لديه القدرة على قراءة اللعب في كل مرة خلال جزء من الثانية، كما أنه لاعب ذكي ويسعدنا أن تنتج الأكاديمية لاعبًا بهذه الجودة، ونأمل أن يبقى لفترة طويلة".

وأتم جوارديولا عن إصابات الفريق،: "روبن دياس خارج مباراة الغد، إيمريك لابورت سيخضع لاختبار بعد تدريبات اليوم ومن ثم نحدد موقفه من مواجهة تشيلسي".