الأربعاء 31 مايو 2023 03:33 صـ 11 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”محمود” بدعوى طلاق للضرر: ”لقيتها بتلف حشيش في الصباحية” بعد الفوز على طلائع الجيش بثتائية نظيفة.. ”أوسوريو” يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات غدا مجلس جامعة المنيا يتبنى لوائح أخلاقيات البحث العلمي والدليل الإرشادي الموحد لسياسات الملكية الفكرية للجامعات المصرية... ويعلن المشروعات الفائزة بالكرنفال الابتكاري المجمع... وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد الأكاديمية الرياضية للأطفال بمدرسة هدى شعراوي أول تعليق من وزيرة الثقافة على مطالب منح عادل إمام قلادة النيل محافظ البنك المركزي المصري يستقبل وفدًا من مجموعة بنك التنمية الأفريقي بالڤيديو شاهد .. المخرج الهندي ”إمتياز علي” يطرح فيلمه ””Amar Singh Chamkila المخرج إبرام نشأت: ”أنا خليت الكلاب تمثل” حلم من أحلامك اتحقق.. روجينا تهنئ أشرف زكي بعد فوزه بجائزة الدولة التقديرية للفنون هل ينجح ”دي سانتس” في وضع قانون رخصة السلاح بأمريكا ؟ احتجزتهم النيران داخل المبنى.. ماذا قالت النيابة العامة عن ضحايا حريق 15 مايو؟ النيابة العامة تباشر التحقيقات في حريق مبنى خدمات 15 مايو

رياضة

لاعبو النجم الساحلي يودعون كريستو قبل انتقاله للأهلي رسميًا

ودع الجهاز الفني والإداري للنجم الرياضي الساحلي ، اليوم الأربعاء، محمد الضاوي كريستو الذي تعاقد مع الأهلي في حضور اللاعبين.

وأنهى النادي الاهلى صفقة محمد الضاوى "كريستو" لاعب النجم الساحلي التونسي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بعد الاتفاق مع النادي التونسي واللاعب على جميع التفاصيل

ويمتد عقد كريستو مع الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف تتضمن اتفاقية خلاص القسطين المتبقيين من غرامة اللاعب السابق للأهلي والنجم الساحلي سليمان كوليبالي.

وحسب التقارير بلغت قيمة الصفقة بلغت 1.3 مليون دولار مع أحقية النجم في الحصول على 20 ٪؜ حال انتقال اللاعب مستقبلا من الأهلي إلى أي فريق آخر.

وسيحصل النجم الساحلي من الأهلى على 350 ألف دولار فقط والمبلغ المتبقي هو قيمة عقوبة سليمان كوليبالي لاعب الأهلي السابق الذي حكمت المحكمة الرياضية في قضيته لصالح الأهلي، ليتم إجراء مخالصة في هذه القضية مع النجم في صفقة انتقال محمد الضاوي كريستو إلى الأهلي.