السبت 18 مايو 2024 02:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب

فن

Megan بدور العرض السينمائي اليوم

يستعد فيلم megan للمنافسة في سباق التذاكر بدور العرض السينمائية المصرية عقب طرحه اليوم، الفيلم يدور حول قصة فتاة تدعى جيما تصبح مسؤولة عن ابنة شقيقتها بعد وفاتها وتحاول دائماً بأن تسعى لدعمها ومساعدتها فى المدرسة ضد أى شخص يفكّر بإيذائها، وبهدف حمايتها تقدّم جيما هدية لابنة شقيقتها الطفلة كادى عبارة عن دمية آلية لتكون صديقة لها وتحميها من الأذى، إلا أن هذه الدمية تلجأ للعنف والقتل فى سبيل حماية الطفلة الصغيرة، لتتحول من دمية بريئة جميلة إلى آلة شريرة تسبب الرعب لكل من حولها، لتنقلب هذه الدمية التى كان من المفترض أن تساعد كادى إلى وحش شرير مرعب.
الفيلم من بطولة النجوم: "أليسون ويليامز، وجينا ديفيس والتى تؤدى صوت الدمية ميغان، بالإضافة إلى الطفلة فييوليت ماكغروا التى تجسد دور الطفلة كادية ابنه شقيقة جيما.