السبت 4 مايو 2024 06:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حدث أمس.. ضبط البلوجر إسراء كيك في فيلا التجمع بكمية من الهيروين

 ضبط  البلوجر إسراء كيك
ضبط البلوجر إسراء كيك

فتاة التيك توك، أو البلوجر إسراء محب، والمعروفة بـ"إسراء كيك"، سقطت في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة، بحوزتها كمية من المخدرات تزن حوالي 2 كيلوجرام من مخدر الحشيش والهيروين، و500 جرام من مخدر الهيروين.

تفاصيل تلك الضبطية جاءت بعد ورود تحريات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن قيام فتاة وشاب صاحب محل ملابس بترويج مواد مخدرة بمحيط التجمع الخامس.

وبعد إتخاذ الإجراءات اللازمة وبمداهمة الفيلا المتواجدين بها في منطقة القاهرة الجديدة ، تم ضبط الفتاة والشاب وبحوزتهم مواد مخدرة.

وبفحص المواد المخدرة المضبوظة برفقة فتاة التيك توك إسراء كيك والشاب، تبين أنها لجوهر الحشيش والهيروين، حيث تم العثور على 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و500 جرام من مخدر الهيروين.

بالفحص تبين أن الفتاة تدعى إسراء محب بلوجر على منصة التواصل تيك توك وشهرتها إسراء كيك، والشاب يدعى إسلام ش مالك محل ملابس من منطقة عين شمس في القاهرة، ويروجا الحشيش مستخدمين متابعي الأولى عبر منصات التواصل الإجتماعي والشباب والفتيات.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 180,000 ألف جنيه تقريباً ، واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطه بقصد الإتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.