الإثنين 13 مايو 2024 03:02 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

رياضة

ذكرى سيئة للأهلي مع حكم مباراة اليوم أمام بيراميدز

يدير الحكم البولندي سيمون مارتشينياك مباراة الأهلي وبيراميدز ، والتي تقام اليوم الإثنين في إطار الجولة الـ 11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام السابعة مساءً .

يبلغ الحكم البولندي البالغ من العمر 41 سنة، وبات أول بولندي يقود نهائي كأس عالم؛ البطولة الأكبر في عالم كرة القدم ؛ والذي جمع بين الأرجنتين وفرنسا ، وحسمه منتخب التانجو في النهاية وتوج بلقب مونديال 2022 .

وأدار البولندي سيمون مارتشينياك نهائي كأس مصر الأخير بين الأهلي والزمالك، والذي انتهى بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف.

وبدأ مارتشينياك مسيرته التحكيمية في عمر 21 سنة كحكم لمباريات الهواة، قبل أن يتحول إلى الاحتراف في 2006. وفي 2009 حصل على شارة التحكيم في دوري الدرجة الأولى البولندي، ثم جرى اعتماده حكماً دولياً في 2011.

ومنذ 2014 أصبح مارتشينياك أحد حكام البطولات الأوروبية للأندية وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وفي 2018 أدار أولى مبارياته المونديالية، وفي العام نفسه أدار مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وخلال مسيرته الكاملة أدار مارتشينياك 551 مباراة احتسب خلالها 2221 بطاقة صفراء و74 بطاقة حمراء من إنذارين و67 بطاقة حمراء مباشرة.