الخميس 25 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

تكنولوجيا وانترنت

ما بيدفعوش الإيجار.. دعوى قضائية ضد ”تويتر” تهدد بضياع مقر الشركة الرئيسى

أقامتCalifornia Property Trust ، مالك المبنى الذى يضم المقر الرئيسي لشركة تويتر المملوكة لإيلون ماسك، دعوى قضائية ضد الشركة بسبب تخلفها عن دفع الإيجار، والذى يبلغ 136.250 دولارًا.

ووفقًا لـ Bloomberg عبر The Verge ، أخطرت الشركة تويتر في 16 ديسمبر بأنها ستتخلى عن عقد إيجار الطابق 30 من مبنى Hartford ، الواقع في 650 California Street في سان فرانسيسكو، إذا لم تدفع إيجارها المستحق في غضون خمسة أيام.

وفي شكوى تم تقديمها هذا الأسبوع إلى المحكمة العليا لمقاطعة سان فرانسيسكو، قال California Property Trust إن تويتر فشل فى الامتثال للأمر.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز توقفت "تويتر" لأسابيع عن دفع الإيجار فى جميع مكاتبها العالمية لتوفير التكاليف، وتواجه الشركة أيضًا دعوى قضائية لعدم دفع 197.725 دولار مقابل رحلات الطيران العارض التي قام بها ماسك خلال أسبوعه الأول في تويتر، وخلال نفس الفترة الزمنية ، ورد أن ماسك أحضر "أكثر من نصف دزينة" من المحامين من سبيس إكس لدعم الفريق القانوني لتويتر.