الأحد 5 مايو 2024 07:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

بند مٌثير في عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية أن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي يتضمن بند يقضي بإعارته إلى نيوكاسل في يوليو القادم حال تأهل الفريق الإنجليزي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير أن مسئولي نادي نيوكاسل الإنجليزي الجدد هم نفسهم مسؤولو النصر السعودي شريطة استمرار الدون البرتغالي سفيراً للسعودية من أجل الترويج لكأس العالم 2030.

وتترقب الجماهير السعودية وصول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى الرياض، من أجل بدء رحلته مع النصر.

وبحسب ما ذكرته قناة "ssc السعودية، أن رونالدو سيصل الرياض اليوم الأحد رفقة رئيس النصر مسلي آل معمر.

وافادت القناة السعودية أن النصر سيقوم بتنظيم حفل عالمي كبير لرونالدو، يوم الثلاثاء المقبل.


وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن عقد رونالدو مع النصر سيمتد حتى عام 2030، وليس إلى 2025 فقط كما يقال.

وأكدت التقارير أن رونالدو سيكون لاعبا لمدة عامين، على أن يصبح في المدة المتبقية من العقد سفيرا للملف المشترك بين مصر والسعودية واليونان لاستضافة كأس العالم 2030.

ومن المقرر أن يتحول رونالدو إلى بعد عام 2025 إلى سفير لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030، وفي هذه السنوات الخمس، سيكسب 500 مليون يورو أخرى.

وشهدت الأيام الماضية مباحثات بين مصر مع دولتي السعودية واليونان، لبحث التقدم بملف مشترك لاستضافة كأس العالم 2030.