الثلاثاء 14 مايو 2024 12:01 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

فن

محمد رمضان: لو اتعرض عليا فيلم ”عبده موتة” الآن فلن أقدمه بنفس الطريقة

أكد الفنان محمد رمضان خلال لقائه في برنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى أنه لو عرض عليه الآن فيلم "عبده موتة" فلن يقدمه بنفس الطريقة التي قدمه عام 2012، مشيرا إلى أنه إذا قدمه فسيتناول رؤية مختلفة وتفاصيل أخرى .

وأضاف محمد رمضان: لم يكن حينها أن الفيلم يحقق ذلك النجاح، وإقبال الجمهور عليه، و بعدها قدمت أعمال ا مختلفة منها فيلم " شد أجزاء" و"حصل خير" وغيره .

وأشار إلى أنه يقدم خلال موسم رمضان 2023 مسلسل جعفر العمدة من بطولة كل من الفنانة زينة وهالة صدقى ومى كساب ومنة فضالى وايمان العاصى وإخراج محمد سامى وإنتاج محمد السعدى الذى تعاونتمعه في مسلسلى الأخير، ووصفه بانه منتج راقى ومحب لشغله وصانع محتوى فنى .

وعلّق محمد رمضان على تكرار أزماته في الآونة الأخيرة واتهامه باختلاق المشاكل، بأنه لم يسع لذلك على الإطلاق، لكنه أمر منطقي في حياة أي ناجح.

وأضاف محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى، أنه أصبح أهدأ في ردود أفعاله على الأزمات، قائلا: "أنا لا أبحث عن المشاكل.. دي سنة الحياة مستحيل تسيب شخص ينجح بسهولة.. مفيش ولا مشكلة اختلقتها.. أنا طول الوقت رد فعل.. لما كبرت بدأت اهدأ في ردود أفعالي".