الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

رئيس جامعة مدينة السادات يتفقد الإختبارات الإلكترونية بكليتي الطب البيطري والصيدلة

تفقد اليوم السبت الدكتور خالد محمود جعفر، رئيس الجامعة الإختبارات الإلكترونية لكلية الطب البيطري وكلية الصيدلة بمراكز الإختبارات الإلكترونية (الأسبقية الأولي – القطاع الطبي) ورافقه في جولته الدكتور علاء الدين حسين ، عميد كلية الطب البيطري والدكتور محمد عبدالخالق ، عميد كلية الصيدلة والدكتوره ماجدة رفعت أبو الصفا ، مدير مركز ضمان الجودة ومسئول التحول الرقمي بالجامعة، والدكتور عماد زكريا ، أمين عام الجامعة .
وتهدف الجولة التفقدية الإطمئنان علي عملية سير الإختبارات الإلكترونية، وطرح "جعفر" علي العديد من الطلاب أسئلة عن مدي رضائهم عن الإختبارات الإلكترونية، والصعوبات التي قد تواجههم أثناء الإختبار، ومميزات الإختبارات الإليكترونية.
وأكد رئيس الجامعة أن الهدف من إنشاء المعامل هو إجراء إختبارات إلكترونية كبديل للإختبارات الورقية التقليدية والتي تتميز بالمرونة والكفاءة والشفافية، مما يسهم ذلك في تطوير العملية التعليمية وفقا لخطط وزارة التعليم العالي في التحول الرقمي، ويتوافق ذلك مع رؤية مصر ٢٠٣٠ .
ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تقوم حاليا بتجهيز معامل الإختبارات الإكترونية الأسبقية الثانية والتي من المتوقع أن تستوعب ٣٠٠٠ جهاز.