الثلاثاء 7 مايو 2024 03:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون يكشف القائمة الكاملة لجنة تحكيم الدورة الــ ١١


كشف مهرجان " همسة الدولي للاداب والفنون "، عن القائمة الكاملة لأعضاء لجنة تحيكم المهرجان فى دورته الــ ١١ التى من المقرر أن تنطلق بعد ماراثون رمضان الدرامى.

وكشف الكاتب فتحي الحصرى رئيس ومؤسس المهرجان فى تصريحات خاصة لـــ " النهار " عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم الأعمال الفنينة للمهرجان.

واضاف الحصرى نستعد للتجهيز للدورة الــ ١١ والتى تقام دوما فى الأسبوع الاول من شهر سبتمبر من كل عام بدار الأوبرا المصرية.

وأوضح الحصرى اتخذت إدارة المهرجان مشاهدة كل الأعمال المعروضة طوال العام ولا يقتصر الامر على شهر رمضان فقط، بل وإضافة الأعمال التى تعرض على المنصات الأليكترونية، وذلك لإتاحة الفرصة لمشاهدة كل الأعمال الفنية وكل النجوم وتكريم النخبة الأكثر من النجوم والوجوه الصاعده وكل الأطراف المشاركة فى العمل .

وأكد الحصري أن إدارة المهرجان اعتادت على إختيار لجنة تحكيم من كبار أهل الفن لأختيار الأعمال والنجوم التي تستحق التكريم من خلال الأعمال الدرامية التى تعرض بشهر رمضان الكريم المقبل.

وتضم لجنة تحكيم مهرجان همسة هذا العام المخرج القدير إبراهيم فخر، الفنان القدير طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقدة الفنينة فايزة هنداوي ، الناقد الفنى كريم المصرى، الاعلامي سمير فقيه، وسوف تباشر اللجنة عملها من خلال مشاهدة الأعمال التى ستعرض بداية من العام الجديد تلفزيونيا وسينمائيا ومسرحا.

جدير بالذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة كانت تحمل إسم الفنان القدير " توفيق عبد الحميد".