الإثنين 6 فبراير 2023 11:32 مـ 16 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات تكنولوجيا وانترنت

وزير الاتصالات يفتتح عددا من المشروعات بالغربية

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم السبت، فرع شركة وي للاتصالات في جولة ميدانية علي قدميه يرافقه عدد من قيادات الوزارة والتنفيذية بمنطقة العجيزي بمدينة طنطا .

كما تفقد وزير الاتصالات مكتب البريد الرئيسي بميدان المحطة للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وكان الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استعدادا للبدء في جولة تفقدية يقوم بها الوزير إلى محافظة الغربية لتفقد عدد من المراكز تكنولوجية مطورة بالفايبر.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ولفيف عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وقيادات وزارة الاتصالات وهيئة البريد المصري والشركة المصرية للاتصالات.

كما يشمل برنامج الزيارة حسب البيان الصادر من العلاقات العامة والإعلام بمحافظة الغربية، افتتاح الوزير عدد من المشروعات التكنولوجية والبريدية في محافظة الغربية ومتابعة تنفيذ مشروع التحول الرقمي وتوصيل كابلات الألياف الضوئية الفايبر للمباني الحكومية بالمحافظة خاصة بالقري.

كما يقوم الوزير ومرافقوه بالاطلاع على تنفيذ المشروعات الرقمية بمبادرة الرئيس "حياة كريمة" ومتابعة تنفيذ توصيل الإنترنت للمنازل في الريف المصري وتفقد بعض السنترالات ومراكز التدريب التكنولوجي للشباب.