الجمعة 29 مارس 2024 10:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

لبحث الامور التنظيمية بالحزب.. أمانة حماة الوطن تنظم اجتماعاً بحضور أمناء الأمانات واللجان الفرعية

نظمت أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج اجتماعاً تنظيمياً بحضور أمناء الأمانات وأمناء اللجان الفرعية، وذلك لبحث الأمور التنظيمية الخاصة بالحزب.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة للدكتور أحمد الديب الخولى أمين الحزب بالمحافظة، متحدثاً عن الدور الذى يلعبه كل الأمناء فى تنفيذ القرارات الخاصة بالحزب فى ظل الاستحقاقات القادمة، وأشار إلى ضرورة التواصل المستمر بين أمناء الأمانات واللجان النوعية، وذلك لتحقيق التواجد بين المواطنين وتقديم كافة الخدمات، كما طالب بضرورة الاستعداد لكافة الاستحقاقات القادمة.
وطالبت النائبة رقية الهلالي، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، وعضو مجلس النواب، أمناء الأمانات بالتنسيق مع الأمانات الفرعية، وذلك للتواجد والتفاعل مع المواطنين، كما طالبت بضرورة تلقى كل طلبات وشكاوى المواطنين ورفعها للسادة النواب لمحاولة إيجاد حلول لها لدى المسئولين، كما تحدثت عن ضرورة تنفيذ التعليمات الخاصة بالأمانة المركزية، وذلك لتحقيق أكبر قدر من الإنجازات.
وتحدث الدكتور حسين راغب، أمين التنظيم بالمحافظة، عن ضرورة استكمال كل الأمانات للهيكل التنظيمى من الأعضاء، وافتتاح الوحدات الحزبية فى جميع القرى، وذلك استعداداً لأى استحقاقات قادمة.
كما تحدث الأمين المساعد دياب محجوب عن ضرورة توفير فرص عمل لأعضاء وشباب الحزب وأسرهم عن طريق السادة النواب.
وقد تم الاستماع إلى بعض الاقتراحات ووجهات النظر المختلفة حول العملية التنظيمية.
يأتى ذلك ضمن السياسة العامة للحزب وتوجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم العام.