الأحد 19 مايو 2024 09:03 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي

فن

الهضبة عمرو دياب يتعاون في أغنية ”سينجل” مع عزيز الشافعى ووسام عبد المنعم

يتعاون الهضبة عمرو دياب في أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "سينجل" وطرح البرومو الخاص لها وتخطى حاجز 2 مليون مشاهدة، مع كل من الشاعر بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعى والموزع وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها خلال أيام .

وأحيا مؤخرا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي يعشقها جمهوره ومحبيه، وذالك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وتألق الهضبة عمرو دياب، خلال حفله الغنائي الذى أحياه مؤخرًا فى ختام فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد".

وكان الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة "من 6 لـ 9" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

يأتى ذلك بعدما طرح مؤخرًا الهضبة عمرو دياب أغنية "باريس" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى، تصوير فوتوغرافى كريم نور.