الإثنين 29 أبريل 2024 10:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية يسقبل وفد من المجلس القومي للمرأة ببنى سويف

استقبل الدكتور محمد محمود خضر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية نرمين محمود عبد العظيم "مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببنى سويف والوفد المرافق لها، بحضور الدكتورة غادة طوسون مدير مركز ربط الجامعة بالصناعة وعضو القومي للمرأة.
تناول اللقاء بحث سبل التعاون مع المجلس القومي للمرأة في محافظة ببنى سويف من خلال إنشاء العديد من الأنشطة لتنمية مهارات الفتيات داخل الجامعة، والمشاركة في تفعيل الدور المجتمعي للجامعة في مختلف المجالات، بالأضافة إلى المساهمة في إبراز دور جامعة بنى سويف التكنولوجية في النهوض بالتعليم التكنولوجي.
وأكد الدكتور خضر على دعم إدارة الجامعة لكل ما يحقق ويضمن الحفاظ على المرأة المصرية والاهتمام بقضاياها، مؤكدًا أن تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 يرتبط بمدى نجاح المؤسسات الوطنية متشاركة في تحقيق العدالة الإجتماعية وتمكين المرأة في جميع المجالات سياسيًا وقياديًا واجتماعيًا واقتصاديًا وتوفير الحماية اللازمة للحصول على كافة حقوقها.
من جانبها أوضحت نارمين عبد العظيم أن الزيارة تأتي فى إطار حرص المجلس القومي للمرأة على التواصل مع جامعة بنى سويف التكنولوجية وتبادل الحوار المجتمعي الهادف من أجل الوصول لرؤى متكاملة وخطط مستقبلية قابلة للتطبيق.