الخميس 9 مايو 2024 01:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

رياضة

تعرف علي أكثر 10 لاعبين مساهمة تهديفياً فى الدورى الإيطالى

تصدر النجم البرتغالي رفائيل لياو لاعب ميلان قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً خلال عام 2022 في الدوري الإيطالي بفضل المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب في الكالتشيو خلال الموسمين الماضي والحالي.

وتفوق لياو على النجم الايطالى إيموبيلى هداف نادى لاتسيو، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نايولي اللذي جاءا في المرتبة الثانية بفارق هدفين عن لاعب ميلان.

وجاء حصاد 2022 فيما يخص أكثر 10 لاعبين مساهمة تهديفياً في الدوري الإيطالي

رفائيل لياو (ميلان): 26

تشيرو إيموبيلي (لاتسيو): 24

فيكتور أوسيمين (نابولي): 24

لاوتارو مارتينيز (انتر ميلان): 23

ميلينكوفيتش (لاتسيو): 21

ديولفو (أودينيزي): 19

بيراردي (ساسولو): 19

تامي أبراهام (روما): 18

فيلاهوفيتش (يوفنتوس): 18

جيرو (ميلان): 18

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد رفض فكرة التعاقد مع الجناح الدولي البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي، رغم العروض التي يتلقاها اللاعب من أندية أخرى.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن نادي ريال مدريد رفض فكرة التعاقد مع لياو رغم تقديمه عروضا قوية في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وأوضحت الصحيفة أن عدة أندية تتصارع على ضم اللاعب، أبرزهم حالياً الرباعي تشيلسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أثارت عروض اللاعب في كأس العالم إعجاب العديد من الأطراف، خاصة وأن تشيلسي كان مستعدًا بالفعل لدفع 100 مليون يورو خلال الصيف.