الجمعة 26 أبريل 2024 09:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

أهم الأخبار

رقابة وتنسيق لمواجهة آثار الأمطار خلال الشتاء بمترو الأنفاق

شددت الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الأنفاق، على ضرورة المتابعة الدقيقة لحالة الطقس وسرعة التحرك حال سقوط أمطار كثيفة خلال الفترة المقبلة وعلى استمرار أعمال المتابعة والرقابة على حركة التشغيل


من ناحية أخرى قام المهندس على فضالى العضو المنتدب لـ الشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الانفاق، بمتابعة حركة نقل الركاب على الخطوط الثلاث.
وشدد فضالى على ضرورة التنسيق بقوة مع شركة الكهرباء ومع فرق الصيانة فى حالة سقوط الامطار بكثافة وسرعة التعامل مع الاعطال الخاصة بشبكة الكهرباء لمنع توقف المترو
من ناحية اخرى تشهد القاهرة والجيزة والبلاد بشكل عام موجة طقس غير مستقر وارتفاع فى الشبورة المائية صباحا مع تساقط للأمطار وانخفاض شديد لدريجات الحرارات، على كافة الانحاء.

من ناحية أخرى شدد المهندس علي فضالي العضو المنتدب لـ مترو الأنفاق، على ضرورة رفع درجة الاستعداد لمواجهة أعطال الشبكة الكهربائية على الخط الأول، خاصة مع دخول الشتاء.

طوارئ وتنسيق مع الصيانة
وأكد فضالي أن كافة المسئولين عن الصيانة وفرق الطوارئ بالمترو تعمل على مدار الساعة، لسرعة علاج الاعطال بالمترو، في اقل وقت ممكن.


من ناحية أخرى ارتفعت أعداد ركاب مترو الأنفاق اليوم لتصل لمليون و968 ألف راكب مقارنة بأقل من مليون ونصف راكب أمس.

وقال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق إن المترو يتابع حركة التشغيل بشكل لحظي ويتابع الطقس لسرعة اتخاذ القرارات المناسبة والخاصة بتشغيل المترو على مدار الساعة لتقديم أعلى خدمة للركاب.


وأكد أن الفترة الأخيرة شهدت انتظاما كاملا للخطوط، ولم يتم تسجيل أي أعطال، والمترو يعمل بالتنسيق مع فرق الصيانة للاستمرار على نفس القوة.