الأربعاء 15 مايو 2024 07:37 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شاب ينهي حياته شنقًا بملاءة سرير في المنوفية.. و«أسرته»: يعاني من مرض نفسي

أقدم شاب يعاني من المرض النفسي على إنهاء حياته شنقا مستخدمًا ملاية السرير بإحدى قرى مركز شبين الكوم، وانتقلت قوة أمنية لتحقيق في الحادث ونقل الجثمان إلى مقر الطب الشرعي بشبين الكوم لاستكمال الإجراءات القانونية.

وتعود تفاصيل الحادث إلى وصول إخطار من مأمور مركز شرطة شبين الكوم إلى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، يفيظ استقبال بلاغ بالعثور على جثمان شاب داخل منزل أسرته متوفيًا بالشنق، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان إن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع خ، ش، خ 22 عام، لايعمل، مريض نفسي، شنقًا داخل الطابق الأرضي بمنزل الأسرة، مستخدمًا ملاية السرير بعد ربطها بجنش الغرفة ووقوفه على كرسي خشبي، وذلك بإحدى قرى مركز شبين الكوم، وبسؤال والده وشقيقته، أكدا على معاناته من الإكتئاب، ويعالج منه وأن ذلك هو سببب إقدامه على إنهاء حياته ونفيا الشبهة الجنائية عن الحادث.

حررت القوة الأمنية التابعة لمركز شبين الكوم محضر بالواقعة حمل رقم 7555 إداري المركز لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي صرحت بدفن الجثمان بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وتسليمه لذويه.