الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

لاستعادة بريقه الغائب.. رمضان صبحي يقترب من العودة للدوري الإنجليزي

يبحث رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن عرض من الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن رمضان صبحي لديه عرض من أحد أندية الدرجة الثانية الإنجليزي “الشامبيونشيب”، في يناير المقبل.

وقال “أسامة”، خلال برنامجه الإذاعي “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM “صبحي يسعى للرحيل عن ناديه من أجل العودة مرة أخرى إلى الاحتراف الخارجي، بعدما فشل في تحقيق أي لقب محلي حتى الآن”.

وأضاف “اللاعب يؤجل حسم العرض المقدم من أحد دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، انتظارًا لوصول عرض من البريميرليج أو الدوريات الأوروبية”.

يستعيد فريق الكرة بنادي بيراميدز، خدمات رمضان صبحى جناح وصانع ألعاب الفريق في المباراة المقبلة، أمام الاتحاد السكندري.

وتقام المباراة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 10 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

واستعاد بيراميدز لاعبه ذلك بعد انتهاء إيقاف اللاعب بسبب تراكم الإنذارات.

وغاب رمضان صبحى عن مواجهة بيراميدز والداخلية بسبب الحصول على 3 بطاقات صفراء، مما أدى لإيقافه.

وذلك على أن يعود لتدعيم صفوف الفريق السماوي في لقاء زعيم الثغر المقبل.

ويعد رمضان صبحى من الأعمدة الأساسية بالفريق وغيابه أثر بشكل واضح على الأداء، وخاصة الأداء الهجومى.