الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

زفة بلدي”لبابا نويل احتفالا بالكريسماس على شواطئ مرسي علم

فاجأ بابا نويل السائحين الأجانب على الشواطئ قادما علي كارتة وأجرى جولة بشواطيء مرسي علم ووزع الهدايا على السائحين والأطفال من مختلف الجنسيات تزامنا مع احتفالات مرسي علم بالكريسماس.

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق فنادق مرسي علم استقبلت بابا نويل قادما علي كارته بزفة بالطبل والمزمار البلدي وسط تفاعل وفرحة السائحين الذين شاركو بابا نويل احتفالات الكريسماس وتوزيع الهدايا علي شواطئ مرسى علم.

مشيرا بأن احتفالات بابا نويل بالكريسماس بفنادق مرسي علم تستمر حتي مساء اليوم وتشمل برنامج ترفيهي وتورتة كبيرة بمشاركة السائحين الذين يحرصو على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة مرسي علم.

وقال ديديه لامبريخت رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق المستضيفة لبابا نويل في تصريحات صحفية أن بابا نويل وهو سائح بلجيكى يدعي" كون هلارت" ويأتي للإحتفال بأعياد الكريسماس للمرة العاشرة في الغردقة ومرسى علم.

لافتا أن زيارة بابا نويل بدأت امس في الغردقة ويستكمل برنامج الزيارة اليوم في مرسى علم وتشمل الزيارة احتفالات بابا نويل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع هدايا و يحرص دائما على قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة مع أسرته بفنادق البحر الأحمر، والذي ينتظره السائحين كل عام.

ومن جانبه أشار كريستوفر لامبرخت قنصل بلجيكا في البحر الأحمر أن الآلاف السائحين حول العالم تفضل قضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى المدن السياحية المصرية خاصتا الغردقة ومرسى علم، موضحا بأن مرسي علم تجذب السائحين لما تملكه من مقومات طبيعية وسياحية واجمل شواطئ العالم.