الأحد 12 مايو 2024 02:47 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة انتظام سير العمل بملف التصالح لمخالفات البناء محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدا الندوة التثقيفية الرابعة والستون لطلاب جامعة بنها محافظ المنوفية يتفقد مستشفى قويسنا المركزي والأعمال الإنشائية بمجمع المواقف الجديد محافظ الفيوم يفتتح أول فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات سكرتير مساعد البحيرة يتابع تلقى ملفات التصالح بالمراكز التكنولوجية بدمنهور والأبعادية وإفلاقة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الفصل الدراسى الثانى بمدارس دمنهور وزيرة التضامن الاجتماعي تقرر زيادة مكافآت التطوع الشهرية للرائدات المجتمعيات لتصل إلى 1500 جنيه شهرياً بداية من يوليو المقبل جامعة أسيوط تعقد لقاءً تنموياً حول ”مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات” مصرع شخص صعقا بالكهرباء بمزرعة أسماك ببورسعيد اتفاقية بين بنك القاهرة ومؤسسة التمويل الدولية بقيمة 100 مليون دولار رسميًا.. تعيين خالد داغر مديراً لمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 ”كاف” يرشح 4 لاعبين من الزمالك ونهضة بركان ”يجب متابعتهم” بنهائي الكونفدرالية

فن

صوفينار تحيي 3 حفلات ليلة رأس السنة وتستعد لفيلم جديد

تستعد الراقصة الاستعراضية صوفينار لإحياء 3 حفلات ليلة رأس السنة في 3 فنادق مختلفة بالقاهرة، كما تحيي 5 حفلات علي مدار الأيام المقبلة قبل ليلة رأس السنة.

يذكر أن آخر أعمال صوفينار في السينما فيلم «إنت حبيبى وبس» والذي عرض عام ٢٠١٩ وهو من بطولة هالة فاخر، بوسى، محمود الليثى، محمد ثروت، وسعد الصغير، وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

وحلت صوفينار ضيفة علي برنامج "شيخ الحارة" في رمضان الماضي وتحدثت عن العديد من الأسرار في حياتها، وأجابت عن العديد من الأسئلة الجريئة حول حقيقة زواجها من رجل أعمال مصري، وحقيقة تعرض منزلها للسطو.

وردت على الاتهامات الخاصة بفساد الذوق العام والملابس الجريئة، بالإضافة لرأيها في بعض زميلاتها الراقصات سواء الأجنبيات أو المصريات، وأبرزهن دينا وفيفي عبده.

وتعكف صوفينار حاليا علي التحضير لعمل سينمائي جديد من المقرر أن تكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، كما تفاضل بين أكثر من عمل درامي للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل وستحسم أمرها خلال أيام قليلة.