الخميس 28 مارس 2024 10:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

المحافظات

بزي بابا نويل.. سائحو الغردقة يحتفلون بالكريسماس على شواطئ الغردقة

احتفل عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات بالكريسماس على شواطئ الغردقة بارتداء زي بابا نويل الشهير وزينة الكريسماس واطباق الفراولة الحمراء في أجواء رائعة على الشواطئ وذلك خلال رحلة بحرية على متن احد المراكب السياحية على شواطئ الغردقة.

كشف احمد بيجو منظم رحلات بحرية بالغردقة بأن عدد من السائحين الأجانب من جنسيات مختلفة ارتدت زي بابا نويل الشهير وزنية الكريسماس تزامناً مع احتفالات الكريسماس وتبادلو التهاني وعبرو عن أمنياتهم في الكريسماس والتقطو الصور التذكارية مع أطباق الفراولة الحمراء وهي فاكهة مفضلة لدى الأجانب في احتفالات. الكريسماس.

وعبرت ليديا سائحة سلوفينية عن سعادتها بقضاء احتفالات الكريسماس على شواطئ الغردقة مؤكدة انها تحرص كل عام علي قضاء احتفالات الكريسماس على شواطئ الغردقة التي تعشقها حيث الأجواء الرائعة والأمن والأمان والاستقرار في مصر.

من جانبه، أشار ابو المجد على نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر بأن الغردقة تشهد ارتفاع معدلات حركة الرحلات الطيران السياحية الوافدة إلى مطار الغردقة، مشيرا بأن مطار الغردقة الدولى استقبل اليوم الجمعة 93 رحلة طيران قادمة من مطارات أوروبا تقل أكثر من 15 ألف سائح من جنسيات مختلفة لقضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة بفنادق الغردقة والتي تشهد ارتفاع في نسبة الإشغالات.