الأربعاء 15 مايو 2024 02:45 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النهار ترصد اهم تعديلات لجنة الصحة بالنواب على مشروع قانون الحكومة لإدارة المنشآت الصحية وتطويرها نهائي دوري أبطال إفريقيا | قائمة الأهلي خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي تعرف على مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز نفاد تذاكر حفل النجمان علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية نهائي الكونفدرالية.. تفاصيل الاجتماع الأمني لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان لتعذر حضور جميع المتهمين.. تأجيل قضية رشوة الجمارك الكبرى لجلسة الغد مؤسسة الجود تطلق صك الأضحيةوتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر تستحقاقًا في الصعيد توريد 181 ألفًا و149 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإيتاي البارود ويتفقد المطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة أوبرا أورفيو ويوريديتشي في مكتبة الإسكندرية ” stop ” أوبر يقطع الإشارة الحمراء.. والنواب يلاحقه شبانة لحسام حسن : ”قد الشيلة كمل” والموقف أشبه بفرح ”قلب خناقة”

حوادث

انتداب مهندس فنى بالمرور لكشف ملابسات إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة محملة بالعمال فى الجيزة


كلفت النيابة العامة بالجيزة مهندس فنى بالمرور بفحص السيارة المتسببة في إصابة 16 عامل أثناء عودتهم من العمل ، لبيان سبب الحادث وإعداد تقرير فنى بذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.
وتستعلم النيابة عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث للاستماع الى أقوالهم لكشف ملابسات الحادث ، كما استمعت النيابة إلى عدد من شهود عيان الواقعة.


وكان قد أصيب 16 عامل فى حادث انقلاب سيارة نقل أعلى الطريق الإقليمى، نطاق محافظة الحيزة وتم نقل المصابين الى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمى نطاق الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى المكان وتبين من خلال الفحص، أنه فى أثناء سير سيارة نقل تقل عمال فى الطريق القادم من محافظة الفيوم اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة 16 عاملًا نقلوا إلى المستشفى للعلاج، وجار رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.