الأربعاء 15 مايو 2024 12:40 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

والدة سيدة قتلها زوجها بالمنوفية: خلص عليها أمامنا بعد طلبها الخلع


كشفت والدة ربة المنزل المقتولة على يد زوجها، داخل منزل أسرتها، بعدة طعنات عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، مشيره إلى وجود خلافات متكرره، بين ابنتها الراحله وزوجها، طوال 20 عام مدة الزواج.


وأضافت والدة ربة المنزل المقتولة على يد زوجها، أن الزوج سبق وأن هددها لو طلبت الطلاق، لكنهم لم يأخذوا ذلك بمحمل الجد، مؤكدة على أنهم كأسرة قدموا له الطيب وابنتهم حافظت على بيتها لأقصى درجة لكن قابل ذلك غدر وقتل.


وتابعت والدة السيدة المقتولة، أنهم فوجئوا يوم الواقعة، بتسلل المتهم بالقفز مع أعلى المنزل عن طريق منزل تحت الإنشاء ووضع سلم خشبي، ونزل لدور الارضي وفصل الكهرباء ودخل على زوجته أثناء جلوسها مع والدها المريض والذي خضع منذ فترة قصيرة لعملية في القلب، وطعنها وجرها إلى الصالة وانهال عليها بعدة طعنات.


وفي هذا التوقيت لم يكن يعلم والدها أن زوجها يقتلها، لكن تخيل له أن الزوج يتعدى عليها ضربًا فقط، ونزلت الأم وابنها من الدور الثاني لإنقاذ ابنتها المجني عليها، وبالكاد حاولوا أبعاده عنها ولم يروا دماء نظرا لظلام لكن أحسوا به سائل في الطرقة، وأثناء محاولتهما الاطمئنان على المجني عليها، طعن المتهم نفسه عدة طعنات وسقط أرضًا، واستغاثت الأسرة بالجيران لطلب الإسعاف وعند وصولها، تأكد وفاتها ونقلت الزوج إلى المستشفى.