الأحد 5 مايو 2024 01:33 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بمشاركة 40 خبيرًا بحريًا ومؤارخ انطلاق مؤتمر «الدور البحري المصري عبر العصور» محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟ الرئيس الروسى يحضر قداس عيد الفصح في موسكو

رياضة

التعادل الإيجابي 2-2 يحسم مباراة المصري والمقاولون في الدوري

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة المصري والمقاولون العرب، التي أقيمت علي استاد "السويس الجديد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد سالم الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 2 من زمن الشوط الاول، وجاء فرانك مبيلا إتوجا بهدف التعادل للمصري في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، وأحرزعبدالرحمن خالد هدف التقدم للمقاولون في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، وفي الدقيقة 71 سجل إلياس الجلاصي هدف التعادل للمصري عن طريق ركلة جزاء.

تشكيل المقاولون العرب أمام المصري

حراسة المرمى: محمود أبو السعود

الدفاع: لؤي وائل – أحمد علاء – عمر فايد

الوسط: جوزيف أوشايا - أحمد الشيمي – عبد الرحمن خالد – محمد شوقي غريب

الهجوم: لويس إدوارد - محمد سالم – جون أوكلي

وتضم دكة البدلاء حسن شاهين وأمير عابد ويوسف الجوهري وفادي فريد ومحمد مجلي وأحمد عيد تمساح وأمادو أنياص وأحمد عاطف قطة.

وعلي الجانب الأخر أعلن حسام حسن مدرب المصري التشيكل الذي سيلعب به أمام المقاولون العرب علي ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل المصري ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: حسين السيد، محمد دبش، إسلام أبو سليمة، محمد فوزي جاد.

خط الوسط: عمرو موسى، إيزي ايميكا، ألياس الجلاسي، عبد الرحيم دعموم.

خط الهجوم: فرانك ايتوجا، انطوني اكيبوتو.

ويحتل فريق المقاولون المركز المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد د 10 نقاط،بينما يتواجد فريق المصري في المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط.