السبت 4 مايو 2024 04:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

والد الشاب المنتحر شنقا في المنوفية يكشف تفاصيل ما حدث بالمقابر أثناء دفن خطيبته

كشف والد الشاب المنتحر بعد مصرع خطيبته بحبة الغلة في قرية ميت العبسي التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عن تفاصيل وفاته وإقدامه على التخلص من حياته، مؤكدا انتحاره بعد حضوره جنازة خطيبته.

وأكد والد الشاب المنتحر شنقا، أن إبنه الراحل البالغ من العمر 20 عاما، تأثر نفسيا بعد دفن خطيبته التي لقيت مصرعها على إثر تناول حبة الغلة، ووقع في الجنازة مغمًا عليه، وبعدها طلب الأب من أبناء عمومته أن يأخذوه إلى المنزل ليتناول الطعام ولكنه رفض وذهب وحده لينفذ الانتحار.

وتابع الأب، أنه بحث عن نجله هو والجيران في المقابر عند ملاحظة تغيبه، إلى أن اكتشفت شقيقته الواقعة وتواجد جثمانه معلقًا في سقف غرفة في الدور الخامس بمنزلهم وسط حالة من الصدمة بين الجميع، داعيا الله أن يتغمده ويتغمد خطيبته بالرحمة والمغفرة وأن يلهمهم الصبر والسلوان على فقدانهم.

وأوضح والد الشاب المنتحر شنقًا حزنا على فراق خطيبته، أن هو من اختارها للخطبه ولا صحه لرفضها له، وسبق أن خطب أحدى الفتيات من بلد مجاورة ولكن لم يحس بالراحة معها، مشيرا إلى أن الأمور كانت تسير على مايرام طوال فترة الخطوبة وبدأت الأسرتين تجهيزهما لزفاف، مؤكدًا على إبنه كان طيب السيرة بين كل أبناء البلد وأنهم ميسورين الحال.