الإثنين 29 أبريل 2024 08:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

التصريح بدفن جثمان ربة منزل بعد اتهام زوجها بطعنها بسبب الخلافات الأسرية بالمنوفية

قررت جهات التحقيق منذ قليل التصريح بدفن جثمان ربة، قُتلت بطعنات متفرقه، واتهمت أسرتها زوجها بالقيام بذلك بسبب الخلافات الأسرية وتركها منزلها بقرية كفر حمام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، ومحاولته بعد ذلك الانتحار.


وتستعد أسرة ربة المنزل المقتولة، تشييع جثمانها، بمقابر أسرتها عقب انتهاء الطب الشرعي بشبين الكوم من الإجراءات الطبية الخاصة بالضحية، وإصدار تصريح بدفن الجثمان من جهات التحقيق، وانهاء كافة الإجراءات.


ونفى مصدرا طبيا ما تردد عن وفاة الزوج المتهم بقتل زوجته داخل الرعاية المركزة بمستشفى تلا المركزي، مؤكدا على أنه على قيد الحياة في حالة حرجة حتى اللحظة، ويخضع للعلاج تحت إشراف طبي وحراسة أمنية من قبل قوات الشرطة لحين تحسن حالته وإمكانية استجوابه.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، بوصول ربة منزل تدعى ع، م، ش عام مقيمة كفر حمام دائرة المركز، جثه هامدة إلى المستشفى المركزي متأثرة بإصابتها بطعنات، ووصول م، إ، ع سائق زوج السيدة المتوفية، مصابا بعدة إصابات بجروح مختلفه ووضعه تحت الرعاية الطبية تمهيدا لمثوله لتحقيقات.