الإثنين 29 أبريل 2024 01:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

رياضة

عناق حار بين ميسي ووالدته بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم

نهائي كأس العالم 2022، رصدت عدسات الكاميرات بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة مشهدا مؤثرا لنجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وهو يعانق والدته بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 علي حساب منتخب فرنسا.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب المونديال بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3 / 3 في المواجهة التي تجمعهما على ملعب استاد لوسيل.

أهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا

تقدم منتخب الأرجنتين بهدفين في الشوط الأول عن طريق ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا في الشوط الأول، قبل أن يعود منتخب فرنسا في نهاية الشوط الثاني بهدفين في دقيقتين أحرزهما كيليان مبابي، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي ابتسم في البداية للتانجو بعدما سجل ميسي هدف التقدم الثالث، قبل أن يسجل مبابي هدف التعادل الثالث من ركلة جزاء، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتوج بلقب المونديال.