الخميس 2 مايو 2024 07:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 5 أشخاص بمشاجرة على مروي مائي بأرض زراعية بسوهاج التعليم العالي: اختتام أعمال الدورة 90 لمؤتمر مجمع اللغة العربية السنوي الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السعودية الرياض رالف رانجنيك يحسم موقفه من تدريب بايرن موينخ خلفاً لتوماس توخيل الترجي يصدر قراراً هاماً قبل مباراتي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح المعارض السنوية لكلية التربية النوعية البيت الأبيض: الموقف الأمريكى المعارض لعملية رفح الفلسطينية لم يتغير د النشار ..اعادة تدوير المخلفات للمصانع والاسواق التجاريةلتخفيف الأحمال عن الاقطان المصرية تقدير من الفنانين للدعم الروسي للسينما في مهرجان بردية السينمائي قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد مع فاطمة مصطفى على «الراديو 9090» كريم بامبو يقود هجوم البنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الأحد 18/12/2022 لـ النهار

نشرة حوادث اليوم
نشرة حوادث اليوم

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم


عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد الأمين
توفى رجل الأعمال محمد الأمين، اليوم الأحد، في مستشفى السلام الدولي متأثرًا بمرضه.
وقال مصطفى بكري، عبر «تويتر»: "توفي منذ قليل رجل الأعمال محمد الأمين في مستشفى السلام الدولي متأثرًا بمرضه، محمد الأمين كان يقضي العقوبة في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل".
وأضاف بكري: "تم نقله إلى مستشفى السلام منذ عدة أشهر، وقد وافته المنية منذ قليل، رحمه الله رحمة واسعة".

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية صيدلي حلوان لـ 18 يناير
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب المجني عليه ولاء زايد، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"صيدلي حلوان"، إلى جلسة 18 يناير المقبل؛ لسماع مرافعة المدعين بالحق المدني.
وأظهرت التحقيقات أن 6 من المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي المجني عليه، بإيعاز من زوجته الأولى وهي المتهمة الأولى في القضية وتدعى رماء (صيدلانية) إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية.
كما شملت الاتهامات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه، حيث انهالوا عليه ضربا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات.

24ديسمبر.. الحكم على المطرب حسن شاكوش بتهمة الغناء بدون ترخيص
حجزت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بالعباسية، حكمها على المطرب حسن شاكوش، لاتهامه بالغناء بدون ترخيص أو مصنف فني داخل كافيه بمنطقة مصر الجديدة، إلى جلسة 24 ديسمبر المقبل؛ للنطق بالحكم.
وتحرر عدة دعاوى ضد الفنان حسن شاكوش، بعد الإعلان عن حفل يجمعه بالراقصة جوهرة؛ لعدم حمل الفنان أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا.
وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المطرب حسن شاكوش وتشميع الكافيه الخاص به بسبب عدم حصوله على التراخيص اللازمة لافتتاح المكان.
وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من "الشيشة" وتم ضبطها، بالاضافه لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

حبس شقيق الاعلامية شيماء جمال بتهمة التعدي علي شاب
قررت جهات التحقيق بالسلام منذ قليل، حبس شقيق الاعلامية شيماء جمال ويدعي «اكرامي» في اتهامة بالتعدي علي شاب وتصويرة عاريا، لمدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات.
كانت قد القت قوات الامن منذ قليل، القبض علي شقيق الاعلامية في اتهامة بالتعدي علي شاب بالضرب وخلع ملابسة وتصويرة عاريا بمنطقة مصر الجديدة.
يذكر ان محكمة جنايات الجيزة، احالت القاضي أيمن حجاج، وصديقه حسين الغرابلي، المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال، زوجة الأول، ودفن جثمانها داخل مزرعة في منطقة البدرشين إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.
وكانت النيابة قد أحالت المتهمَين أيمن عبدالفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي- محبوسين احتياطيًا، إلى محكمة جنايات الجيزة في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار.

الداخلية: تنفيذ 51 ألف حكم قضائي في يوم
وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.
وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 96 قطعة سلاح ناري، و362 قضية مخدرات وتنفيذ 51785 حكما قضائيا متنوعا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.