الخميس 16 مايو 2024 11:09 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

عربي ودولي

مقتل شخص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء قصف القوات ألاوكرانية لمقاطعة بيلجورود

قصفت القوات ألاوكرانية اليوم الأحد مقاطعة بيلجورود مما أدى الى مقتل شخص وإصابة 8 آخرين بجروح

وكتب حاكم مقاطعة بيلجورود فياتشيسلاف جلادكوف على تطبيق تليجرام: أن "شخصا قتل وأصيب ثمانية بجروح خلال القصف على مقاطعة بيلجورود، 7 منهم في المستشفى، وتقدم للجميع الرعاية الطبية اللازمة".

وأضاف جلادكوف أن "مبنى وعدة عربات ذات معدات خاصة لحقت بها أضرار في مزرعة دواجن في منطقة بيلجورود، هنا مات شخص وأصيب آخر".

كما أعرب حاكم مقاطعة بيلجورود عن تعازيه لأسر وأصدقاء الفقيد.

فيما دوت 9 انفجارات في بيلجورود، في حوالي الساعة 13.00 بتوقيت موسكو ، وفقا لوكالة "سبوتنيك" .

يذكر أن مقاطعة بيلجورود تعرضت للقصف من الجانب الأوكراني عدة مرات. تعرضت مدينة شيبيكينو، التي تقع على بعد أربعة كيلومترات من الحدود الأوكرانية، لقصف أوكراني مكثف في 22 أكتوبر، أدى إلى تضرر المنشآت المدنية، وإصابة 12 شخصًا، ومقتل مدنيين إثنين.