الأربعاء 15 مايو 2024 10:35 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مياه المنوفية: غدًا انقطاع الخدمة 4 ساعات عن شبين الكوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غدًا الإثنين الموافق 19-12-2022م عن مدينة شبين الكوم، وضواحيها كفر المصيلحة، وميت خاقان من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وتهيب شركة مياه المنوفية بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية، والمستشفيات، في شبين الكوم، بتوفير كميات المياه المناسبة، اللازمة لإستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

وفي إطار منفصل نجحت إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية في الحصول علي المركز الثالث في مسابقة جماعي السيطرة على تسريب الكلور في إطار مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية لشركات المياه بالوجه البحري والقبلي، بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، ونائبيه الدكتور أحمد معوض و الدكتور صلاح بيومى .

وقال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أن المسابقة تهدف إلي رفع أداء العاملين وإبراز مهاراتهم والوقوف على مستوى آمن وفعال فى مجال السلامة والصحة المهنية للحد من المخاطر والسيطرة عليها في كافة المحطات والشبكات واستخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال .