الخميس 23 مايو 2024 02:42 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة ”جولة ميم المملة” ينافس في المهرجان الدولي للأفلام الوثائقية المستقلة بروسيا بعد الحكم بالإعدام... حجز قضية اتهام سائقين بقتل شخص لسرقة سيارته بقليوب ليونيو المقبل

رياضة

عاجل.. شكوك حول مشاركة جيرو فى نهائى كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم السبت، أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين فى نهائى كأس العالم 2022.

ويلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره الأرجنتينى، مساء غد الأحد على استاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جيرو يعاني من إصابة في الركبة، وهناك شكوك حول تواجده في مباراة الغد الحاسمة مع فرنسا ضد الأرجنتين.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المؤكد أن يشارك جيرو فى التشكيل الأساسى أمام الأرجنتين، موضحة أن آلام الركبة قد تمنعه من الظهور مع الديوك الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إمكانية استبعاد جيرو من المباراة، قام المدرب ديديه ديشامب فى تدريبات اليوم السبت باختبار اللاعب ماركوس تورام في مركز الجناح والنجم كيليان مبابي فى قلب الهجوم.

وتأهل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال قطر 2022، بعد فوزه على نظيره المنتخب المغربي فى نصف النهائي بثنائية نظيفة.

وتوج المنتخب الفرنسي باللقب الأغلى في تاريخ المنتخبات، خلال نسختي 1998 و2018، بينما حصد الديوك الميدالية الفضية مرة واحدة، عقب هزيمته في نهائي 2006 أمام منتخب إيطاليا.