الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فعاليات دورة ” الازمات والكوارث” لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية فعالية ثقافية بالمتحف القومي للحضارة المصرية لإحياء التراث أبو الغيط يلتقي الزياني لمناقشة تحضيرات القمة العربية القادمة بالبحرين زعيم المعارضة الإسرائيلية: تل أبيب تحولت لرهينة بيد متطرفين عديمى المسؤولية وفد المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ”ابدأ” يتفقد المنطقة الصناعية والمجمع الحرفي السكني بحوش عيسى طرق تحليل الأدوية فى المستحضرات الصيدلية و السوائل الحيوية - يوم علمي بصيدلية المنصورة الجديدة جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر الدولى ” الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي في الطفولة المبكرة” القاصد يعلن موافقة لجنة القطاع الطبى لإنشاء معهد الأورام بجامعة المنوفية باجتماع مجلس الجامعة أبو الغيط يشارك في افتتاح أعمال الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان الجمعة.. مناقشة ”دور الدراما فى نشر الوعى” بمؤسسة آتوم الليلة.. دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي في كلمة أخيرة ترويجاً لمنتج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر .. وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار

رياضة

عاجل.. شكوك حول مشاركة جيرو فى نهائى كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم السبت، أن الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين فى نهائى كأس العالم 2022.

ويلتقى المنتخب الفرنسى مع نظيره الأرجنتينى، مساء غد الأحد على استاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جيرو يعاني من إصابة في الركبة، وهناك شكوك حول تواجده في مباراة الغد الحاسمة مع فرنسا ضد الأرجنتين.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المؤكد أن يشارك جيرو فى التشكيل الأساسى أمام الأرجنتين، موضحة أن آلام الركبة قد تمنعه من الظهور مع الديوك الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إمكانية استبعاد جيرو من المباراة، قام المدرب ديديه ديشامب فى تدريبات اليوم السبت باختبار اللاعب ماركوس تورام في مركز الجناح والنجم كيليان مبابي فى قلب الهجوم.

وتأهل المنتخب الفرنسي لنهائي مونديال قطر 2022، بعد فوزه على نظيره المنتخب المغربي فى نصف النهائي بثنائية نظيفة.

وتوج المنتخب الفرنسي باللقب الأغلى في تاريخ المنتخبات، خلال نسختي 1998 و2018، بينما حصد الديوك الميدالية الفضية مرة واحدة، عقب هزيمته في نهائي 2006 أمام منتخب إيطاليا.